الثلاثاء، 9 يونيو، 2009

حديث اخبار رسولنا الــــعظيم بشئ خـــطير ؟ ياترى اية ؟ تعالوا نعرفة مع بعض ,,,

ياسلام ياااااشباب على عظمة نبينا صلى الله علية وسلم والحديث الى معانا بيوضح دة ..ونذكر بأن رسولنا العظيم ,صلى الله علية وسلم (لا ينطق عن الهوى). واليكم الحديث::-
إخباره بأن الشيطان حال بين عمار وبين الماء.......
عن علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – قال : كنا مع النبي في سفر ، فقال لعمار : (( انطلق فاستق من الماء )) فانطلق فعرض له شيطان في صورة عبد أسود فحال بينه وبين الماء ، فصرعه عمار ، فقال له : دعني وأخلي بينك وبين الماء ، ففعل ثم أتى فأخذه عمار الثالثة فصرعة ، فقال رسول الله: (( إن الشيطان قد حال بين عمار وبين الماء في صورة عبد أسود وأن الله أظفر عماراً به)) قال علي: فتلقينا عماراً، فأخبرناه بقول رسول الله، فقال: أما والله لو شعرت أنه شيطان لقتلته . أخرجه الحاكم وصححه والبيهقي في الدلائل (ج6)
وعن عمار بن ياسر – رضي الله عنه – قال: قاتلت مع رسول الله الإنس والجن، قلنا: كيف قاتلت الجن ؟ قال: نزلنا مع رسول الله منزلاً فأخذت قربتي ودلوي لأستقي، فقال لي رسول الله: (( أما إنه سيأتيك آت يمنعك عن الماء )) فلما كنت على رأس البئر إذا رجل أسود، فقال: لا تستقي اليوم منها ذنوباً واحداً، فأخذته وأخذني، فصرعته، ثم أخذت حجراً فكسرت به أنفه ووجهه، ثم ملأت قربتي فأتيت بها رسول الله فقال: (( هل أتاك على الماء من أحد ؟ )) فأخبرته قال: (( ذاك الشيطان )) .
منقول ,,,,,,

هناك تعليقان (2):

تحذير صحي : هذه المدونة تسبب أمراض الهلوسه يقول...

الله يجزاك الخير واتمنى ان تستمر بهذا النهج ثبتك الله

غير معرف يقول...

ان شاء الله الى الامام دوما
بارك الله فيك
sam12